قناة الرايات السود المشرقية الفضائية

من نحن

نحنُ من جميع العالم, ومن مُختلف الجنسيات والديانات والقوميات, آمنا بالإمام أحمد الحسن

0 2٬436
بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله رب العالمين
أللهم صلِ على مُحّمَّد وآلِ مُحّمَّد الأئمة والمهديين وسلم تسليما

 

نحنُ أنصار الله وجُندهُ, أنصار الإمام مُحَمَّد المهدي (صلى الله عليه وآله), وأنصار إبنهُ الروحي الإمام أحمد الحسن اليماني الموعود (منه السلام) وصاحب الرايات المشرقية السود.

نحنُ من جميع العالم, ومن مُختلف الجنسيات والديانات والقوميات, آمنا بالإمام أحمد الحسن (منه السلام) وصي ورسول الإمام المهدي (صلى الله عليه وآله) بعد أن جاء كما أخبر عنهُ رسول الله مُحَمَّد (صلى الله عليه وآله وسلم) وكما أخبر عنهُ أئمة أهل البيت (عليهم السلام).

جاء مُحتجاً بما إحتج به الرُسل والأنبياء (عليهم السلام) على أقوامهم لإثبات أحقيته على كونهِ أحد حُجج الله وخُلفاءه, وكونهُ مُرسل من الإمام المهدي (صلى الله عليه وآله).

عن عبد الأعلى عن أبو عبد الله الصادق (ع) أنه قال: (يُعرف صاحب هذا الأمر بثلاث خصال لا تكون في غيره, هو أولى الناس بالذي قبله, وهو وصيه, وعنده سلاح رسول الله (ص) ووصيته). بصائر الدرجات – الصفحة (202)

فجاء الإمام أحمد الحسن (منه السلام) مُحتجاً على الناس بوصية رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) التي تركها في ليلة وفاته, ومحتجاً بالعلم الذي يزخر من بين جوانجه, فلا يُسال عن شيء بين صدفيها إلا أجاب, وجاء رافعاً راية البيعة لله, داعياً لحاكمية الله سُبحانه.

نحنُ جُند الله, أصحاب الرايات السود المشرقية المُباركة (بالحق نتكلّم, وللباطل نفضح), قد جئنا لنصرخ بالظالمين كفى.


تردد قناة الرايات السود المشرقية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قد يعجبك ايضا
جُند الله أَصْحَابَ الرايات السود المشرقية يَزأرونَ بِالظالِمِينَ كَفى

جُند الله أَصْحَابَ الرايات السود المشرقية يَزأرونَ بِالظالِمِينَ كَفى

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More