قناة الرايات السود المشرقية الفضائية

ملفات التحرُّش بالأطفال (بيتزاجايت)

0 234

ملفات التحرُّش بالأطفال (بيتزاجايت)

 

تدفق سيل من المعلومات عبر وسائل الإتصال الإجتماعي واليوتيوب يكشف عن عالم مُظلم سري للنُخبة يقوموا فيه بالتحرش الجنسي بالأطفال, الأشخاص القليلة التي كانت تعلم والتي إصطدمت بهذا الواقع المُظلم، كانت تبحث عن إجابات, وكانت تُريد أن تُقدّم أدلتها للجمهور ولكن مُعظمهم تم إسكاتهم على أساس أنهم يقدمون أخبار مُزيفة ويحبكون مؤامرات, البعض منهم قٌتلوا.

لكل من لم يسمع عن (بيتزا جيت) من قبل، إنتبهوا جيداً لأن هناك أشياء كثيرة لا نستطيع تغطيتها، وسنتحرك سريعاً من هنا, كلمة (جيت) إنتشرت في أمريكا وفي مُختلف بُلدان العالم، وهي تدل على أن شيئاً ما أصبح فضيحة كبرى.

إنتشرت الكلمة في وسائل الإعلام السائدة مع فضيحة (واترجيت) و (مونيكا جيت) في هذا الوقت كانت تلك الفضيحتين أكبر وأكثر فضائح الحكومة الأمريكية جدلاً للمواطن العادي, ولكن هذا تغير الآن, في مارس من عام 2016 فتحت ويكيلكس واحد من أظلم وأخبث الملفات على الإطلاق, فضيحة (بيتزا جيت).

نفهم أنه سيكون من الصعب مُشاهدة وسماع كل ما أنتم على وشك سماعهُ، آخذين في الإعتبار الجُناة المتورطين والضحايا, ولكن هذا العالم الذي نعيش فيه هو واقع هؤلاء الذين يحكمونا, ويجب ان يتم الكشف عنه, يجب ان يُعرف, يجب أن يؤخذ خارج نطاق نظريات الإنترنت ويُبث للعالم كي يراه, المحتوى والمشاهد التي أنتم على وشك رؤيتها هي مروعة, سوف تُغضب البعض منكم, سوف يتقزّز البعض منكم, وسوف تصدم البعض منكم, لكن نحن نؤمن أنه من الضروري أن تفيق أخيراً وتُدرك أننا نعيش في حلم, نؤمن أنه آن الأوان أن نواجه الواقع المُظلم الذي يواجههُ ملايين الأطفال الأبرياء, آن الأوان أن تواجه عدوك, وبكل معنى الكلمة يتضمن هذا الفيلم مشاهد حادة قد لا تناسب بعض المُشاهدين.


 

تردد قناة الرايات السود المشرقية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قد يعجبك ايضا
جُند الله أَصْحَابَ الرايات السود المشرقية يَزأرونَ بِالظالِمِينَ كَفى

جُند الله أَصْحَابَ الرايات السود المشرقية يَزأرونَ بِالظالِمِينَ كَفى

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More