قناة الرايات السود المشرقية الفضائية

طب المهديين (عليهم السلام) – نزلات البرد, الزُكام ¦ Medicine Of Mahdis – The Common, Cold

0 150

طب المهديين (عليهم السلام) – نزلات البرد, الزُكام

Medicine Of Mahdis – The Common,Cold

 

نزلات البرد تحدث بسبب مجموعة من الفيروسات, وهذه الفيروسات یصعب التعامل معها لأن لدیها القدرة على تغیير قشرتها، أو غطائها وهو ما یستخدمهُ الجهاز المناعي للتعرّف على الغُزاة الخارجیين والتعامُل معهم, فإذا توفرت هذه القُدرة على التحوّل إلى شيء مُختلف فإنها تترك جهاز المناعة في حالة حيرة، ولهذا السبب یصعب علاج الإلتهاب الفيروسي.

أغلب الناس تُصاب بنزلات البرد, حيث يقوموا مُباشرة بإستخدام الأدویة العادیة المُتوفرة، ربما مُسكن للآلام، أو بعض المُضادات الحیویة، وفي بعض الأحیان الشاي الساخن، ولكن عادًة هذه الأدویة تُعطیك بعض الآثار الجانبیة, خصوصاً المُضادات الحیویة، عندما تأخذ المُضادات الحیویة تشعر حقا بالأثر الجانبي، تشعر بالتعب، تشعر بالإرهاق لسبب ما وعلیك البقاء في السریر ربما لعدة أیام ولكن في نهاية المطاف تقوم بمفعولها ولها آثار جیدة.

تعالوا معنا نكشف لكم في حلقة جديدة من طب المهديين (عليهم السلام) على العلاج الطبيعي والمُتوفر في متناول أيدي الجميع لنزلات البرد.

 

With the change of the seasons comes the common cold. In a fast paced world in which we live the common cold is something which is an inconvenience to say the least. So far, modern medicine has not found an effective one stop cure, despite the hundreds of different types of cold products available, But do not despair, Imam Ahmed Al-Hassan a.s. says: “for every disease, there is a cure” Join us on Medicine of The Mahdis as we reveal to you the simple and effective cure to the common cold.



 

تردد قناة الرايات السود المشرقية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قد يعجبك ايضا
جُند الله أَصْحَابَ الرايات السود المشرقية يَزأرونَ بِالظالِمِينَ كَفى

جُند الله أَصْحَابَ الرايات السود المشرقية يَزأرونَ بِالظالِمِينَ كَفى

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More