قناة الرايات السود المشرقية الفضائية

طب المهديين (عليهم السلام) – علاج السرطان ¦ Medicine Of Mahdis – Cure For Cancer

0 734

طب المهديين (عليهم السلام) – علاج السرطان

Medicine Of Mahdis – Cure For Cancer

 

هناك أكثر من مائة نوع للسرطان, هم موجودين في أجزاء كثيرة مختلفة في الجسم, يُمكنك أن تُصاب بالسرطان في أجزاء كثيرة ومُختلفة من جسمك, بعض الأجزاء أكثر عُرضة للسرطان, وبالطبع كلنا سمعنا عن سرطان الرئة وسرطان الثدي وسرطان البروستاتا وسرطان القولون, هذه هي الأنواع الأكثر شيوعاً وأي مكان يكثر فيه إنقسام الخلايا, العالم بأسرهِ ينتظر الحل الحقيقي للقضاء على هذا المرض الخبيث, حيث لا نُصاب بالمزيد من السرطان, فنحن لدينا قُدرة مُذهلة لإحداث التوازن والإستتاب الداخلي لضمان صحة الإنسان والتي نمؤن أنها من صنع الله وهذا يشمل جهاز المناعة المُذهل لدى الإنسان.

قناة الرايات السود المشرقية المُباركة تُقدّم لكم ولأول مرة حصرياً عبر برنامجها طب المهديين (عليهم السلام) العلاج الحقيقي الفعّال لهذا المرض الخبيث الذي لا زال إلى يومنا هذا موضوع حيرة ورُعب في جميع المُجتمعات.

 

Today one person out of three gets cancer in the course of their life. The cancer industry is probably the most prosperous business in the entire world. Millions of dollars are made with chemo therapy treatment every year – which is why the industry does not want you to know about how simple it actually is to cure cancer. In this video doctors and victims discuss a new cure for cancer that has been revealed by Imam Al-Mahdi (pbuh).


 

تردد قناة الرايات السود المشرقية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قد يعجبك ايضا
جُند الله أَصْحَابَ الرايات السود المشرقية يَزأرونَ بِالظالِمِينَ كَفى

جُند الله أَصْحَابَ الرايات السود المشرقية يَزأرونَ بِالظالِمِينَ كَفى

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More