قناة الرايات السود المشرقية الفضائية

طب المهديين (عليهم السلام) – الثعلبة البقعية ¦ Medicine Of Mahdis – Alopecia

0 74

طب المهديين (عليهم السلام) – الثَعلَبة البُقَعِيَّة

Medicine Of Mahdis – Alopecia

 

داء الثعلبة هو مرض جلدي إلتهابي مُزمن يُمكن أن یُصیب أي جزء من الجسم, ولكن بشكل رئیسي هو یُصیب فروة الرأس, هو شائع جداً ویُصیب جزء كبير من السُكان، یُصیب أكثر الناس الأصغر سناً ويمكن للمرء تخیل كم هو مُفجع أن یستیقظ الشخص ویعثر على شعر مفقود من رأسهِ ويجد بُقع صلعاء تخیل لو كنت شاباً، شاباً حساساً أو شابة في العشرین تستیقظ على هذا الأمر, هو كم الضیق النفسي والعاطفي الذي یتسبب به, نحن كمسلمون نؤمن بالتصريحات النبویة التي أكدت أن لكل داء دواء والرسول مُحَمَّد (صلى الله عليه وآله وسلم) كان سید كل العلوم ولیس فقط العلوم الدینیة وإن كان قد تكلم خصیصاً عن مسألة المرض والعلاج لهذه الأمراض، فهذا یعني أنه حتماً موجود, وفي هذا الزمان لدینا خلیفة ووارث المعرفة النبویة وهو الإمام أحمد الحسن (منه السلام) ولدیه حل لهذه المشكلة وهذا الحل بسیط جداً وغير مُكلّف, بحیث أنه يُمكنك أن تجدهُ في مطبخك وأنت مُرتاح في منزلك بإستخدام مكونات لم یفكر بها أحد.

تابعونا في هذه الحلقة التي تكشف لكم على الحل البسيط و الفعال لعلاج داء (الثعلبة).

 

Alopecia Areata is a condition which affects 7 million people a year, in the United States alone. The disease causes bald patches on the scalp, where the hair spontaneously falls out. So far, modern medicine has not found an effective cure. But do not despair, Imam Ahmed Al-Hassan a.s. says: “for every disease, there is a cure” Join us on Medicine of The Mahdis as we reveal to you the simple and effective cure to Alopecia Areata.


 

تردد قناة الرايات السود المشرقية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قد يعجبك ايضا
جُند الله أَصْحَابَ الرايات السود المشرقية يَزأرونَ بِالظالِمِينَ كَفى

جُند الله أَصْحَابَ الرايات السود المشرقية يَزأرونَ بِالظالِمِينَ كَفى

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More