قناة الرايات السود المشرقية الفضائية

سلسلة المُنقذ ¦ موشياخ الملك المُخلّص – مخطوطات قمران

موشياخ الملك المُخلّص

0 243

سلسلة المُنقذ

موشياخ الملك المُخلّص – مخطوطات قمران

 

مُخلّص مُنحَ حُكماً وقوة إلهية ویُغّير النظام الطبیعي عن طریق إزالة الكراهیة بين البشر، وإزالة جمیع الأمراض، وإنهاء كل الفُقر ویُعید الأخوة الكونیة بين شعوب العالم, وقد لُقّب بـ (موشیاخ) في الأدب التلمودي، المُقدّر لهُ أن يحكم الشعب الیهودي في آخر الزمان, وكثير ما يُشار إلى هذا المُخلّص بإسم (المَلك المُخلّص), وهو لقب خُصّص للقائد الذي سيُخلّص إسرائیل في آخر الزمان

ينتظر مليارات البشر حول العالم رجل واحد مُنقذ البشر الموعود, عندما تُخيم الذنوب بظلالها على الأرض, عندما يصبح المُنكر معروفاً والمعروف مُنكراً, عندما تنطفئ كل بارقة أمل, حينها سيظهر المُنقذ الموعود الذي سيقضي على الطُغيان والفساد والظُلمة, ويملئ الأرض قسطاً وعدلا, من المُحتمل ان تكون قد سمعت عن هذا المفهوم من قبل وعرفت أنه مُرتبط بالديانات الإبراهيمية اليهودية والمسيحية والإسلام, ولكن من المُمكن أن تتفاجئ أن عرفت ان هذا المفهوم موجود تقريباً في كل الأديان.

في هذه السلسلة الوثائقية سوف نتعمق في ديانات العالم ونرفع الستار عن النبؤات القديمة بخصوص المُنقذ في كتاب التناخ الیهودي، یرتبط العصر الذهبي بوصول المُخلّص الموعود، وهو ملك یهودي یتمتع بحكم عالمي (إلهاً قِدیراً، أباً أبدیاً، رئیس السلام) أشعیاء (٩:٦)

في هذا الفیلم الوثائقي، نهدف إلى إستكشاف مُختلف الطوائف الیهودیة وتفسيراتها فیما یتعلق بآخر الزمان وقدوم المُخلّص الیهودي.

 

 

 


 

تردد قناة الرايات السود المشرقية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قد يعجبك ايضا
جُند الله أَصْحَابَ الرايات السود المشرقية يَزأرونَ بِالظالِمِينَ كَفى

جُند الله أَصْحَابَ الرايات السود المشرقية يَزأرونَ بِالظالِمِينَ كَفى

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More