قناة الرايات السود المشرقية الفضائية

سلسلة الراجعون ¦ 8 – الحرب الكونية

0 694

سلسلة الراجعون

8 – الحرب الكونية

 

منذ فجر الزمن، شهد هذا العالم دفقاً مُستمراً من الطُغاة يتنافسون على السُلطة والمجد, جميعهم بلا رحمة قتل بعضهم البعض للحصول على فرصة ليكون المَلك.

لكن هؤلاء الناس كلهم ​​مُجرد ظِلال لملكهم الحقيقي، السيد والسيد على جميع الطُغاة, المعركة الحقيقية أكبر بكثير من هذا العالم.

يقول الكتاب المُقدَّس المسيحي: ” فَإِنَّ مُصَارَعَتَنَا لَيْسَتْ مَعَ دَمٍ وَلَحْمٍ، بَلْ مَعَ الرُّؤَسَاءِ، مَعَ السَّلاَطِينِ، مَعَ وُلاَةِ الْعَالَمِ عَلَى ظُلْمَةِ هذَا الدَّهْرِ، مَعَ أَجْنَادِ الشَّرِّ الرُّوحِيَّةِ فِي السَّمَاوِيَّاتِ. ( أفسس 6: 12)

يُعرف سيد الشر الشرير بعدة أسماء (إبليس، الشيطان، لوسيفر) وهو والد الأكاذيب, أحد الشخصيات الأكثر شهرة هو ” أمير الظلام “، يُلّمح بفضول إلى أنهُ أمير وليس ملكاً, ربما هذه إشارة مُحجبة إلى والده, قبل إبليس كان هناك ” سيمباس “.

مثل الشر الذي نعرفهُ إبليس، فهو ليس شيئاً مُقارنةً بسيمباس، الذي كان أكثر شراً ونجساً, والشر لا يعرف الأخلاق, قتل إبليس والدهُ وصعد العرش كمَلك الشر. في هذا العالم تم نسيان سمباس لفترة طويلة ولكن مرة أخرى لم يكن سمباس أصلاً من هذا العالم.

 


تردد قناة الرايات السود المشرقية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قد يعجبك ايضا
جُند الله أَصْحَابَ الرايات السود المشرقية يَزأرونَ بِالظالِمِينَ كَفى

جُند الله أَصْحَابَ الرايات السود المشرقية يَزأرونَ بِالظالِمِينَ كَفى

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More