قناة الرايات السود المشرقية الفضائية

بيت الله الحرام ¦ مكان الكعبة الحقيقي

0 1٬372

بيت الله الحرام

مكان الكعبة الحقيقي

 

في قلب إحدى الأراضي المُقَّدسة یقع واحد من أكثر المواقع الإسلامیة قداسة, بیت االله الحرام أو الكعبة, ألهمت إيمان ملیارات المُسلمين لأكثر من ألف عام, إنه بیت الإسلام، بیت مُحَمَّد وألِ مُحَمَّد (علیهم السلام).

والیوم یُقال أن موقع الكعبة في الحجاز وهو الموطن الحالي لآل سعود الأقذار السُفهاء ومذهبهم الوهابي المُتشَّدد المعروف ببغضهِ للنبي الكريم مُحَمَّد وأهل بیته الأطهار (علیهم السلام).

ولكن ماذا لو أخبرناكم بأن كعبة المُسلمين الحالیة لیست هي مقر الكعبة الأصلي؟

قد يجد البعض ما نكشفه في هذا الفیلم الوثائقي، غریب, وربما یعتبرنا آخرون كاذبين ولكن هذا لا یهم, فنحن قناة الرایات السود المشرقیة الفضائیة جئنا لنبث الحقیقة بغض النظر عما سوف یقوله الكافرون.

قال وصي ورسول الإمام المهدي (صلى الله عليه وآله) الیماني الموعود من آل مُحَمَّد (عليهم السلام) الإمام أحمد الحسن (علیه السلام): (أن الكعبة التي تعرفونها لیست هي التي تُسمّى “ببیت الله الحرام”.

ومع هذا الكشف الجدید قُمنا بالتركیز على شبه الجزیرة العربیة للكشف عن واحدة من أكبر الأكاذیب التي سجّلها تأریخ الإسلام, إذا كان المعروف حالیاً بـ “بیت الله الحرام” لیس في الحقیقة بیت الله الحرام، إذاً أین هو بالضبط؟

وكیف تم خداع الملیارات من المسلمين بجعلهم یظنون أنه هنا، في الحجاز؟

 


 

تردد قناة الرايات السود المشرقية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قد يعجبك ايضا
جُند الله أَصْحَابَ الرايات السود المشرقية يَزأرونَ بِالظالِمِينَ كَفى

جُند الله أَصْحَابَ الرايات السود المشرقية يَزأرونَ بِالظالِمِينَ كَفى

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More