قناة الرايات السود المشرقية الفضائية

الفساد في رمضان ¦ الإسراف في الأكل والبرامج التلفزيونية اللا أخلاقية

0 98

الفساد في رمضان

الإسراف في الأكل والبرامج التلفزيونية اللا أخلاقية

 

ولائم مُفرطة، برامج تليفزيونية غير أخلاقية وإستغلال تجاري, شهر رمضان في جوهرهِ يُفترض أن يكون وقت تأمل وتطهير روحي والقيام بالأعمال الخيرية, في رمضان لا يُفترض على المُسلمين أن يمتنعوا عن الطعام والشراب والمُعاشرة الزوجية فحسب ولكن عليهم أن يبتعدوا أيضاً عن كل إثم وكل عمل غير طاهر, ولكن شيئاً ما حدث خلال الأعوام الماضية، شيء يشعر به كل المسلمين ولكن لا يجرؤ أحد على أن يقولهُ بصوتٍ عال, إنه فساد وإنحدار في شهر كان يوماً يُفترض أن يكون شهراً حراماً, الحفلات الموسيقية، والدُمى على شكل جِمال وفوانيس رمضان.

شهر رمضان أصبح شهر الترفيه بدلاً من أن يكون شهر التقوى والتقرب لله, إستُبدل الزُهد والتدَّبر الروحي بالإستهلاك والإنغماس في الملَّذات, رمضان الشرق الأوسط يأتي الآن مصحوباً بعروض وجبات البيتزا والفوازير الدينية على التلفاز, الغناء والرقص أصبحا جُزءاً أساسياً من “أجواء رمضان”, وفوق كل ذلك أصبح رمضان شهر التبذير والإسراف, في وقت الإفطار توضع أكوام من الطعام على طاولة العشاء مما يؤدي إلى إهدار كم هائل من الطعام والذي كان ممكن أن يسُد رمق الجياع حول العالم.

ماذا حدث للأُمة الإسلامية ولأكثر شهور الإسلام قداسة؟

وكيف يمكن أن تزول البركة عن الشهر الذي عُرف في يوم من الأيام بشهر رمضان المُبارك؟

 


 

تردد قناة الرايات السود المشرقية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قد يعجبك ايضا
جُند الله أَصْحَابَ الرايات السود المشرقية يَزأرونَ بِالظالِمِينَ كَفى

جُند الله أَصْحَابَ الرايات السود المشرقية يَزأرونَ بِالظالِمِينَ كَفى

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More