قناة الرايات السود المشرقية الفضائية

الأخوص السُفياني ¦ ثاني العلامات الحتمية الخمسة

0 541

الأخوص السُفياني

الجزء الأول – نسب ملوك الأردن الحقيقي

 

لا بُد أن نأخذكم في رحلةٍ بسيطة لمعرفة نسب السُفياني الحقيقي, حيث أن النسب الهاشمي الشريف قد إدَّعاه كثيرون، من أجل الشهرة والسلطة، وتسويق البدع والإنحرافات، ومن أجل الإستيلاء على أموال الناس بإسم (الخُمس) وغيره, ومن أشهر هؤلاء الأدعياء الذين أدَّعوا النسب الهاشمي الشريف كذباً وزوراً هو الجد الأعلى للحسين بن علي (قُتادة بن إدريس بن مطاعن). وسوف نُبين كيف أن الشريف الحسين مؤسس المملكة الأردنية ليس بشريف, وكيف سنُبطل نسبهُ المزور.

 


الأخوص السُفياني

الجزء الثاني – صهوينة وماسونية ملوك الأردن – القسم الأول

 

تم الكشف عن الكثير من الوثائق الماسونية التي تثبت بالدليل القاطع إرتباط ملوك الأردن بالماسونية العالمية, فبعد أن راج في الأردن في مطلع السبعينيات أن المحفل الماسوني الأردني الذي يترأسه الملك حسين قد بدأ ينسق مع المحفل الماسوني الإسرائيلي لغرض ما, داهمت قوات تابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية مبنيين للمحفل الماسوني الأردني, الأول في جبل عمان والثاني قرب القلعة, وصادرت القوات المهاجمة جميع الوثائق التي وجُدت في خزائن حديدية داخل المبنيين, وقامت المنظمة بنشر نصوص الوثائق في مجلة فلسطين الثورة العدد المزدوج 142- 143 الصادر في 1985/2/1.

 

 

الأخوص السُفياني

الجزء الثاني – صهوينة وماسونية ملوك الأردن – القسم الثاني

 


تردد قناة الرايات السود المشرقية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

جُند الله أَصْحَابَ الرايات السود المشرقية يَزأرونَ بِالظالِمِينَ كَفى

جُند الله أَصْحَابَ الرايات السود المشرقية يَزأرونَ بِالظالِمِينَ كَفى

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More